في قيام نحن نسعى لتعزيز وتفعيل منظومة قطاع خدمة ضيوف الرحمن من خلال تقديم أفضل الممارسات التي تساعد الجهات والمؤسسات في المنظومة على إثراء تجربة ضيوف الرحمن
01
تصميم و تحسين تجربة العميل
تساهم قيام في تصميم وتحسين تجربة العميل للجهات العاملة في قطاع خدمة ضيوف الرحمن منذ وصولهم لوجهتهم إلى توديعهم، من خلال تقديم الأبحاث والاستشارات الفنية للجهات العاملة في مجالات وقطاعات العمل في منظومة الحج والعمرة، مثل:
النقل والمواصلات، خدمات الإعاشة ،التموين وغيرها.
وتساعد قيام عملائها في تحسين تجربة العميل.
02
الاستشارات الإدارية وتطوير الأداء
يعمل فريق قيام الاستشاري على تقديم الدعم الاستشاري والتشغيلي للجهات العاملة في القطاع من خلال الخبرات التراكمية لدى فريق الشركة من المستشارين، وشبكة الخبراء المختصين ، ومن خلال دراسة أفضل الممارسات العالمية وتكييفها بما يتناسب مع واقع المنظومة والطبيعة الفريدة لتحديات رحلة الضيف.
وتتنوع حزمة الخدمات التي تقدمها قيام من دراسات واستشارات ودعم تشغيلي وتطوير للاستراتيجيات وغيرها مدعومة بالفهم العميق للمنظومة
03
إدارة المشاريع والمبادرات
تشكل المشاريع والمبادرات اللبنات الأساسية لتنفيذ الخطط الاستراتيجية. وفي ضوء التحولات الاستراتيجية في قطاع خدمة ضيوف الرحمن لدى الجهات العاملة في القطاع عدد كبير من المشاريع والمبادرات، وتقدم قيام الخدمات الاستشارية في تطوير وبناء المبادرات بالإضافة إلى إدارة وتنفيذ المشاريع والمبادرات وفق أحدث المعايير والممارسات العالمية.
كما تقدم قيام خدمة إنشاء مكاتب إدارة المشاريع PMO وتشغيلها بآلية البناء والتشغيل ونقل المعرفة BOT .
04
الـتـدريـب وبناء القدرات
في ضوء التوجهات الطموحة لرؤية المملكة 2030 بشكل عام وفي قطاع خدمة ضيوف الرحمن بشكل خاص، تبرز الحاجة إلى التأهيل والتدريب وبناء القدرات في مختلف مراحل رحلة الضيف. ومن هذا المنطلق تقدم قيام خدمات التأهيل والتدريب وبناء القدرات للأفراد والمنظمات العاملة في القطاع بشكل مباشر، وفي القطاعات الداعمة له مثل: قطاع السياحة وغيرها من القطاعات ذات العلاقة بتحسين تجربة الضيف وإثراء تجربته.